تركيب مفتاح كهرباء اتوماتيك/65512558/تركيب مفتاح كهربائي مزدوج

يعد تركيب مفتاح كهرباء اتوماتيك في الكويت داخل المنازل الجديدة والشركات والمصانع من الأمور المهمة التي لا يمكن الأغفال عنها، ويكون ذلك المقتاح فردي او مزدوج أو ثلاثي ويتم تركيبهم بشكل جيد من خلال شركة الكويت ونوضح أهم التفاصيل من خلال هذا المقال.

تركيب مفتاح كهربائي

تركيب مفتاح كهرباء الكويت

يعد تركيب مفتاح كهرباء الكويت أمر مهم وذلك لأن تلك المفاتيح تستخدم في الانارة والتخلص من الظلام، ويستخدم فني الكهرباء مفتاح فردي لتشغيل لمبة واحدة في الغرفة، وتوفر شركتنا مجموعة  كبيرة من الفنيين البارعين في تركيب مفاتيح الكهرباء، وتوجد الكثير من العملاء الذين يطابون فنيين لتركيب مفاتيح المنازل الجديدة بشكل كامل.

وقامت شركتنا بتوفير أفضل الأنواع الخاصة بالمفاتيح التي يمكن أن نقوم بتركيبها بشكل جيد، إلى جانب توفير الألوان اللازمة لمن يحبون أضافة مظهر جمالي إلى منازلهم، ويتم تركيبهم عن طريق إنجاز التمديدات اللازمة داخل المنازل الجديدة، ثم بعد ذلك يقوم ب تركيب مفتاح كهرباء اتوماتيك عن طريق إيصال السلكين الموجودين في الحائط عند فتحة المفتاح.

بهياكل المفتاح الفردي وذلك عن طريق خلع الوش الخارجي وفك الهيكل الخاص بالمفتاح، ثم فك المسامير الصغيرة وتوصيل طرف كل سلك نحاسيا في طرف المفتاح ثم نربط مكانه بواسطة المسامير الصغيرة، ثم بعد ذلك نركب هيكل المفتاح في الحائط وتثبيته بشكل جيد، ثم نقوم بتجريب المفتاح حتى التأكد من أنه يعمل بشكل جيد.

تركيب مفتاح كهربائي مذدوج

يكون تركيب مفتاح كهربائي مذدوج في غاية الأهمية وذلك لأن عن طريقة نحصل على مفتاح ثنائي الإضاءة داخل الغرفة ويعد تركيب مفتاح كهربائي اتوماتيك مزدوج في غاية السهولة وذلك بسبب توفر أفضل الفنيين من شركتنا، ويتم تركيبه عن طريق توصيل المفتاح المزدوج بأسلاك الحائط وربطها جيد، ثم القيام بتجريبها حتى يتأكد أنها تعمل بشكل جيد، وتوفر شركتنا مجموعة كبيرة من الفنين الذين يقومون بإعمال تركيب المفاتيح الفردية والثنائية، الثلاثية ويتم اختيار ذلك الفني وفقا لعدة معايير من قبل شركتنا.

يجب أن يكون قادر على أداء الأعمال الكهربائية بشكل سريع وسهل، أن يقوم بالعمل دون ملل أو تضجر، ولديه خبرة كبيرة في مجال العمل، أن يكون سريع لينجز أكبر عدد ممكن من أعمال الكهرباء، يجب أن يتسم بالدقة والسرعة.

أن يكون عالم بجميع الرسومات الخاصة بالرسم الكهربائي وذلك حتى يستطيع أن يقوم بأعماله بشكل صحيح دون أي خطأ، ان يكون عالم بالرياضيات والفيزياء، وذلك بأن العمل في المجال الكهربائي يتطلب التعرف على تلك العلوم، يجب أن يتسم بالبشاشة والأمل وحبه إلى العمل وذلك حتى يقوم جميع العملاء بالاستعانة به عند القيام بجميع الاعمال الكهربائية.

تركيب مفتاح كهربائي ثلاثي 

يكون تركيب مفتاح كهربائي ثلاثي أمر مهم داخل كل منزل جديد وذلك لأن من خلاله يتم عمل انارة كاملة للغرفة ويتم تركيب المفتاح على بعد 25سم من فتحة الباب، وسوف نلاحظ أن المفتاح الثلاثي يشغل لنا أكثر من لمبة داخل الغرفة، ويتم تركيبه عن طريق عدة خطوات منها أن يحضر الفني إلى مكان العمل.

 أن يقوم بفصل التيار الكهربائي عن المنزل، ثم يقوم بفك الإطار الخارجي للمفتاح، ثم توصيل الأسلاك الثلاثة في مكانه الصحيح، ويجب أن يتم إدخال كل سلك في مكانه الصحيح، ثم القيام بربط المسامير الصغيرة وتثبيت المفتاح في الحائط.

ثم يقوم بإعادة التيار الكهربائي وتجريب المفاتيح الثلاثة والتأكد أنها تعمل جميعا بشكل جيد،  وتكون خطوات تركيبه تشبه كثيرا تركيب مفتاح كهرباء اتوماتيك فردي، ويحتاج الكثير من العملاء إلى مفتاح ثلاثي في أغلب الغرف وذلك لتكون الأنارة بشكل جيد داخل الغرف، ويجب أن يقوم الفني بعمل توصيلات جيدة لتلك المفاتيح وتكون من أفضل أنواع النحاس وذلك حتى لا يحدث أي تلف أو تنفصل من الداخل بعد تركيبها، ويجب أن يستخدم اسلاك ذات ألوان مميزة مثل الأخضر والأحمر والأصفر أو رمادي وبني وأسود.

وللقيام بتركيب ذلك المفتاح بشكل سريع وسهل فيتم الاتصال على رقم 65512855 حتى يتم وصول لك الفني المناسب من قبل شركتنا، فقد اشتهرت شركتنا كثيرا وأصبح لها فروع في كل مكان داخل الكويت، وجدت تخفيضات 20% من قبل شركتنا على تركيب المفتاح الثلاثي و تركيب مفتاح كهرباء اتوماتيك داخل المنازل الكبرى.

سوف يجد العملاء عند التعامل مع شركتنا أنها مميزة في كل شيء من قبل الفنيين أو الموظفين أو المهندسين العاملين بها، وقدمت الشركة تخفيضات متنوعة على جميع الأجهزة والمفاتيح والتمديدات.

تركيب مفتاح كهرباء مكيف

يكون تركيب مفتاح كهرباء مكيف من اكثر المفاتيح استخدام وذلك بسبب ارتفاع درجة حرارة الكويت كثيرا، ويستخدم التكييف في جميع الأماكن داخل الكويت مثل المنازل والسيارات والأماكن العامة والصيدليات والمتاجر، مما جعل جميع العملاء بحاجة إلى تركيب مفتاح المكيف، ويتم تركيبه من خلال الفنيين الموجودين في شركتنا.

يوجد داخل شركتنا أفضل الفنيين البارعين في تركيب مفتاح المكيف وأصلاح التكيف وإصلاح الوحدة الخارجية الخاصة به، حيث يقوم الفني بتوصيل الاسلاك الخاصة بالوحدة والمكيف في مفتاح المكيف عن طريق فك المسامير الصغيرة، ثم توصيل الأسلاك بها.

ثم ربط المسامير الصغيرة مرة أخرى وتركيب المفتاح وتثبيته في الحائط، ثم القيام بتجريبه حتى نتأكد من أن التكييف يعمل بشكل جيد، وأن التوصيلات صحيحة، ويكون شكل مفتاح التكييف عبارة عن مفتاح واحد لونه أحمر ضخم، ويشبه في تركيبه تركيب مفتاح كهرباء اتوماتيك فهو مثله عبارة عن زرار واحد فقط.

ونجد أن تلك المكيفات تساعد على تحويل الهواء الساخن عن طريق الوحدة الخاصة به إلى هواء بارد، تعمل على تخفيض درجة حرارة الجو، تساهم في ان يشعر الأنسان بالهدوء ويتخلص من سخونة الجسم نتيجة ارتفاع درجة الحرارة، يساعد على النوم والتخلص من التعرق مع أحساس النظافة.

وعند حدوث اي تلف في التكييف أو المفتاح الخاص به يجب الاتصال على شركتنا حتى تقوم بتصليحه، فيوجد بها مجموعة من الفنيين الرائعين في صيانة التكيفات وإصلاحها، ويقومون بالتخلص من القطع التالفة وتغييرها بقطع جديدة وأصلية، وتقدم شركتنا عروض وخصومات كثيرة على تركيب مفتاح كهرباء اتوماتيك وعلى تركيب مفتاح التكييف وأعمال الصيانة الخاصة به.

عملت الشركة على توفير الكثير من المهندسين البارعين في صيانة وتركيب المكيفات، وذلك يقومون بتركيبه خلال ساعتين فقط، ويصاحب المهندس فني تكييفات مدرب على أعلى مستوى ولديه خبرة تصل إلى 10 سنوات.

لا يقتصر دور الشركة على التكيفات وتركيب المفاتيح بل يوجد بها مجموعة من الفنيين المدربين على أعلى مستوى لصيانة الغسالات وفكها وصيانتها وتركيبها مرة أخرى، ويوجد أيضا مجموعة من الفنيين المدربين على صيانة السخانات وفكها وتركيبها وتغيير القطع التالفة به وتغييرها بقطع أصلية جديدة وتغييرها مرة أخرى.

في نهاية المقال استطعنا أن نقدم لكم طريقة تركيب مفتاح كهرباء اتوماتيك والمفتاح المزدوج، المفتاح الثلاثي ومفتاح التكييف، بطرق سهلة وبسيطة من خلال شركتنا وأفضل الفنيين الموجودين بها، وللتواصل مع شركتنا يجب الاتصال على الرقم الخاص بها وهو 65512855.

لدينا مواقع صديقى للتواصل والاستفسار وهي:

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الفني ابو احمد60001486