فني صحي الفنطاس /65512558/معلم صحي الفنطاس

أصبح فني صحي الفنطاس /65512558/معلم صحي الفنطاس، هم رواد شركتنا في مجال تسليك البواليع والمجاري، وتركيب جميع أنواع الخلاطات والحنفيات، والفلاتر، فعند اختيار الفني أو المعلم الفني تكون شركتنا عي الخيار المناسب لك فقد حققت نجاح ساحق، فقد سبقت الشركات الأخرى، وسوف نوضح المهام الخاصة بالشركة مع خلال هذا المقال.

فني صحي الفنطاس

صحي الفنطاس

يمثل صحي الفنطاس من أهم الموظفين بالشركة، فهو يقوم بجميع الأعمال الخاصة بالسباكة في وقت سريع للغاية، وقد تميزت شركتنا بكثير من المميزات التي تجعلها من أول الشركات، حيث تقدم أكفئ أنواع الفنيين بداخلها، تعمل على تقديم العروض والتخفيضات التي تصل إلى 30%، وتقدم الشركة أيضا الأدوات الصحية اللازمة للعملاء مثل الأحواض، والبانيو، الخلاطات، الحنفيات.

تقدم شركة صحي الفنطاس أبرع الفننين الذين يقومون بتسليك البواليع باستخدام السوستة الكهربائية أو المواد الكيمائية التي يمكن وضعها في البواليع لتقوم بإذابة الدهون والرواسب داخل تلك البواليع، ويقوم الفني بها بتسليك المجاري وتركيب مواسير الصرف الصحي بشكل مميز.

قامت الشركة بتوفير معرض يعرف باسم أدوات صحية الفنطاس ويوفر له جميع الأدوات الصحية بأعلى جودة فهي تقدم جميع الأدوات المستوردة،  حيث توفر الشركة جميع الفرم والأشكال الخاصة بالحنفيات والفلاتر، والخراطيم، والبانيوهات.

خصصت الشركة موظفين متخصصين متابعين للصفحة الخاصة به وذلك للرد على جميع التساؤلات الخاصة بالعملاء في جميع الأوقات، في حالة الرغبة بالتواصل معها يمكن عن طريق صفحتها أو عن طريق الرقم الخاص بالشركة، عند رغبتك عزيزي العميل في الحصول على شركة مميزة وفني متميز فأن فني صحي الفنطاس هو أفضل خيار لك.

معلم صحي الفنطاس

يعد معلم صحي الفنطاس هو كبير الموظفين داخل الشركة قد تم تدريبه على يد مجموعة كبيرة من المهندسين، إلى جانب أنه يكون ذو خبرة كبيرة في مجال السباكة والتسليك والتركيب، فقد تعدت خبرته العشر سنوات، ويتميز بكثير من المميزات التي تجعله معلم صحي، فيتميز بذكائه وفطنه فيستطيع أن يقوم بجميع الأعمال الخاصة بالسباكة في وقت سريع وبسيط.

يكشف عن جميع التسريبات الخاصة بالمجاري والبواليع بدون استخدام أجهزة تكشف عن سبب تلك التسريبات، ويتميز المعلم أيضا بروح التعاون بينه وبين زملائه فهو يكون المسئول عن الفنيين، ويقوم بتكليفهم بجميع الاعمال الصحية، ويمكن التواصل مع المعلم بشكل مباشر عن طريق الرقم الخاص بالشركة، ولا يكون فني صحي الفنطاس هو ثاني الموظفين المهمين داخل الشركة  بعد المعلم.

يقوم أيضا بتركيب جميع مواسير الصرف، ويقوم برسم تخطيطي لجميع المنازل الجديدة الخاصة بالفنطاس لتركيب مواسير الصرف لها، يقدم عروض وخصومات على جميع أعمال السباكة وتسليك البواليع والمواسير، يستطيع أن يركب جميع الادوات الصحية لأكثر من منزل في يوم واحد.

لقد اشتهر كثيرا خارج الفنطاس مما جعل الكثير من الأشخاص يقومون بالاتصال بالشركة عن طريقة أو الاتصال به بشكل شخصي، تصل العروض التي يقدمها المعلم 20% على جميع الاعمال التي يقوم به بنفسه، فهو مخلص ويحب عمله كثيرا، حيث نجده يذهب إلى عمله في أيام الاجازات إذا قامت الشركة باستدعائه دون أي تضجر منه.

يقوم المعلم بمعاملة العملاء بشكل جيد ويقوم بإرضائهم بكافة الطرق والوسائل، ويقدم لهك أفضل أنواع الأدوات الصحية التي يريدون أن يقوموا بتركيبها، ويقدم عروض على كل قطعة أيضا على عكس أن قاموا بشرائها من خارج الشركة.

فني صحي الفنطاس

يكون فني صحي الفنطاس من أهم الفنيين الموجودين بالشركة فهو يختص بجميع الأعمال الخاصة بالسباكة إلى جانب أنه قادر على انقاذ منطقة الفنطاس من الذباب والناموس وجميع الحشرات المنتشرة والروائح الكريهة التي كانت منتشرة نتيجة حدوث الترسبات الخاصة بالمجاري، وقامت الشركة باختيار فني صحي الفنطاس وفقا لسرعته وذكائه في أداء العمل، كذلك خبرته التي تتعدى الكثير من السنوات.

 ويجب أن يكون بارع في جميع الأعمال الخاصة بالتسليك والسباكة والتركيب وأعمال الصرف الصحي، وأن يكون قادر على كشف الترسبات بشكل سريع، وقد استطاعت شركتنا بتحقيق نجاح كبير في اختيار أفضل الفنيين بها، عندما تقوم باختيار فني من شركتنا فانك قد قمت باختيار أفضل فني بها.

رقم صحي الفنطاس

يكون رقم صحي الفنطاس هو الرقم الخاص بالشركة وعن طريقه تستطيع التواصل مع الشركة أو مع فني صحي الفنطاس، بشكل مباشر ويكون الرقم هو 65512558 ، ويتاح الرد على  الرقم على مدار 24 ساعة، حيث توجد مجموعة من الموظفين متخصصين بالرد على الرقم، ويقومون بالأجوبة على جميع التساؤلات الخاصة بالعملاء.

ساعد ذلك الرقم جميع العملاء بسهولة التواصل مع الشركة، وخاصة العملاء الموجودين خارج الفنطاس، حيث نجد الكثير من العملاء أردوا التعامل مع فني صحي مميز مما جعل الاتصال برقم شركة فني صحي الفنطاس هو الاختيار المناسب.

رقم فني صحي الفنطاس

يكون رقم فني صحي الفنطاس هو 65512558 وهو نفس رقم الشركة وعن طريقة يقوم فني صحي الفنطاس بالرد عليه ايضا، مما يجعله يتواصل مع العملاء بشكل سريع وفوري، وعند التواصل معه سوف يقوم بالذهاب إلى محل العمل بشكل سريع، ومن خلال الرقم يتم التواصل مع الموظفين الخاصين بالشركة.

حيث يقومون بالرد على جميع التساؤلات الخاصة بالعملاء، وتقديم أجوبة على أفضل أنواع الادوات الصحية التي يقومون بتركيبها داخل منازلهم، ويرسل الموظفين الفني أو المعلم الفني إلى محل عملهم، ونجد أن ذلك الفني في الشركة أصبح هو أول فني داخل الفنطاس والكويت بشكل عام.

استطاع أن يحقق الكثير من الانجازات الخاصة بالشركة وتسليك لأكثر من 50 بلوعة في يوم واحد، ويقوم بكشف الترسبات الخاصة بالمجاري في وقت سريع، ويقوم بتقديم النصائح إلى ربة المنزل مثل غلق بلوعتها وعدم تركها مفتوحة، والتخلص من بقايا الأطعمة ومن بقايا الشعر والصابون التي تدخل داخل البالوعة. 

فني صحي جمعية الفنطاس

يعد فني صحي جمعية الفنطاس من الفنيين المهمين داخل الجمعية فاستطاعت شركتنا أن تأسس جمعية خاصة بها لتقوم بأعمال السباكة وتركيب الفلاتر، والأحواض، والحنفيات وتسليك بواليع المنازل والمساجد والفلل، خصصت الجمعية رقم خاص بها وهو 65512558 وهو نفس رقم الشركة لذلك من يصعب عليه التواصل مع فني صحي الفنطاس، يمكن أن يتواصل مع فني الجمعية من نفس الرقم.

وفرت الجمعية الكثير من الأدوات الصحية ومصنوعة من أجود الأنواع مثل البانيو المستطيل، المربع، الدائري، والحنفيات ذات الأشكال المختلفة، والشاور بجميع أشكاله، والخلاطات بالفرم المختلفة الخاصة بها. وتقدم الجمعية العروض والتخفيضات لجميع العملاء حيث تصل نسبة التخفيضات التي تقدمها الجمعية نحو 30%. 

وفرت الجمعية متخصصين للرد على الهاتف على مدار 24 ساعة، ثم تقوم الجمعية بإرسال الفني على الفور إلى العميل المتصل، وذلك حتى تقدم الكثير من الخدمات لجميع العملاء بشكل سريع، وقد تواجد معلم فني مميز داخل الجمعية ولجميع العملاء خارج الفنطاس يمكن أن يتعاملوا مع الجمعية ايضا بكل سهولة.

في نهاية المقال استطعنا أن نقدم لكم كافة التفاصيل الخاصة بشركة فني صحي الفنطاس، وذلك للتخلص من جميع مشاكل المجاري وتسليكها في منطقة الفنطاس، واوضحنا كيف الشركة استطاعت أن تنقذ الفنطاس وسكانها من مشاكل المجاري وانسداد ها.

لدينا مواقع صديقه للتواصل والاستفسار وهي:

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الفني ابو احمد60001486