سباك صحي الصديق |65512558| رقم سباك الصديق

إذا كنت من سكان منطقة الصديق فسوف تعلم أن شركة سباك صحي الصديق |65512558| رقم سباك الصديق قد حققت الكثير من النجاحات الخاصة بتسليك البواليع والمجاري إلى جانب تركيب جميع الأدوات الصحية الخاصة بالمنطقة والمنازل الجديدة، وعملت الشركة على تقديم العروض والتخفيضات على جميع الأعمال الخاصة بها ونوضح أهم التفاصيل الخاصة بشركة سباك صحي الصديق من خلال هذا المقال.

سباك صحي الصديق

سباك صحي الصديق

تكون شركة سباك صحي الصديق من أفضل الشركات التي ظهرت في منطقة الصديق، فعملت على توفير أفضل الأدوات الخاصة بالتسليك مثل الكورستر والسوسته الكهربائية، والمضخة الكبيرة وأجهزة الضغط، ووفرت أيضا المواد الكيمائية الخاصة بإذابة الرواسب مثل النيتروجين وتلك الأدوات تقوم بتسليك البواليع بكل سهولة دون أرجاع إلى انسدادها مرة أخرى.

تقدم شركة سباك صحي الصديق التخفيضات التي تستمر طول العام حيث تصل تلك التخفيضات إلى ٢٠٪  على جميع البواليع المنزلية وتخفيضات تصل إلى ٣٠٪ على أعمال المجاري الكبرى الخاصة بالمنطقة، وتخفيضات تصل إلى ١٠٪ على جميع القطع والادوات الصحية التي يتم الاستعانة بها من قبل شركتنا، فقد عملت الشركة على توفير معرض يكون مخصص ببيع جميع الأدوات الصحية مثل الحنفيات والفلاتر والخراطيم.

قد عملت الشركة على توفير القطع الصغير التي تتلف الخاصة بالفلاتر والسيفون وجميع القطع الأخرى، قد استطاعت شركة سباك صحي الصديق بإنقاذ المنطقة من الحشرات الكثيرة مثل الذباب والناموس، والروائح الكريهة وتوقف حركة السيارات وذلك بعد القيام بحملة شاملة لتقوم بأعمال تسليك المجاري الرئيسية بالمنطقة.

قد حرصت الشركة على توفير أكبر عدد من الفنيين والموظفين الذين يقومون بإعمال التسليك والسباكة بشكل سريع وسهل، وقد خصصت الشركة معلم فني يقوم بالأشراف عليهم ووضعت مجموعة كبيرة من المهندسين يعملون على تدريبهم على أعلى مستوى، وقد وفرت أيضا القاعات الخاصة بالتدريب على جميع الأدوات الخاصة بالتسليك حتى يستطيعون استخدامها بكل سهولة ومن تلك الأدوات السوسته الكهربائية والمضخات الكبرى.

في حالة انسداد البواليع الخاصة بالمنازل قامت الشركة بتوفير فني بواليع المنازل وذلك ليعمل على تسليكها باستخدام السوسته الكهربائية أو النيتروجين الخاص بإذابة الرواسب، وعمل فني البواليع المنزلية بتقديم النصائح إلى ربة المنزل بعدم إلقاء شيء داخل البواليع، الحرص على تنظيف الحمام وحوض المطبخ من الرواسب العالقة بها. 

فني سباك بالصديق

يعد فني سباك بالصديق من أهم موظفين شركتنا قد قامت باختياره وفقا لحبه لعمله وإخلاصه له، يستطيع أن يذهب إلى عمله في أيام الإجازة الخاصة به، واستطاع أن يحقق الكثير من الأعمال الخاصة بالتسليك والتركيب في وقت قصير مما يدل على سرعته الكبيرة في إنجاز العمل.

ويتمز بذكائه وحبه إلى زملائه وخبرته الكبيرة في أداء العمل، حيث تصل خبرته إلى عشرات السنوات وقامت الشركة بتوفير له كل ما يحتاج إليه من أدوات الصيانة البدلة الخاصة بأمانة وحمايته فهي مصنوعة من أفضل الخامات، واستطاع الفني أن يقوم بالنزول إلى البواليع والمحاري الكبيرة بنفسه في حالة عدم التعرف على سبب الانسداد.

لذلك تعد الأعمال الخاصة بالمجاري والبواليع صعبة للغاية، لذلك حرصت الشركة باختيار الفنيين بدقة كبيرة  وخصصت الشركة مجموعة كبيرة من المهندسين والمدربين  يعملون على تدريبهم بشكل جيد حتى أصبح يتواجد داخل للشركة مجموعة كبيرة من أجود الفنيين الذي قامت باختيارهم بأفضل طريقة.

حققت الشركة من قبل هؤلاء الفنيين الكثير من الأعمال الخاصة بتسليك البواليع والمجاري، وقامت أيضا بتسليك البواليع الخاصة بالمنازل، الفلل، المساجد، المصانع الموجودة في الصديقة وخارجها، وقامت أيضا بتركيب جميع الأدوات الصحية من الخلاطات والحنفيات والفلاتر والخراطيم، وعملت أيضا على توصيل مواسير الصرف الصحي.

 قام سباك صحي الصديق بدراسة خرائط المنازل لعمل توصيلات المواسير بشكل جيد دون حدوث أي خلل أو انسداد بها، وقد عملت شركتنا على ندار ٢٤ ساعة مما جعلها تحقق النجاح الكبير على اقارنها الأخرين، وذلك بمساعدة الجمعية التي أصبحت استكمال لأعمالها. 

رقم سباك الصديق

يكون رقم سباك الصديق هو الرقم الذي من خلاله يتم التواصل مع شركة سباك صحي الصديق وهذا الرقم هو ٦٥٥١٢٥٥٨ مما جعل الجميع من العملاء يقومون بالبحث على ذاك الرقم وذلك للتخلص من أعمال السباكة والمجاري المتراكمة في المنطقة.

وقد استطاعت الشركة أن تتيح الرقم على مدار ٢٤ ساعة وخصصت مجموعة كبيرة من الموظفين بالرد على الهاتف وفي حالة طلب فني أو سباك يعمل الموظفين بأرساله على وجه السرعة إلى محل العمل، وقد قامت بعمل الكثير من الدعاية في جميع أنحاء الكويت وذلك حتى تقوم بجميع أعمال السباكة داخل الكويت وتصل إلى أعلى مستوى.

من خلال الرقم أخذ الكثير من العملاء يتصلون بالشركة للتساؤل على الأدوات الصحية ونوعها وأشكالها وذلك حتى يقومون باختيار النوع والشكل المناسب لهم فقد وفرت الشركة جميع مقاسات الأحواض والبانيو إلى جانب ألوانهم المختلفة.

سباك جمعية الصديق

يكون سباك جمعية الصديق  من أفضل السباكين الموجودين بالجمعية فقد عملت الجمعية باختياره وفقا لصبره على العمل، إلى جانب أنه يتميز بالذكاء لمعرفة أسباب الانسداد دون الحاجة إلى ادوات الكشف، ويتميز أيضا بسرعته في العمل، يتميز بروح التعاون مع فني شركة سباك صحي الصديق  حيث تكون الجمعية استكمال لأعمال الشركة.

من لا يستطيع أن يتواصل مع الشركة يمكن أن يقوم بالتواصل مع الجمعية وسوف يحصل على نفس الخدمة الجيدة التي يحصل عليها من قبل الشركة، وفرت الجمعية الادوات والقطع اللازمة التي يستخدمها السباك والفني في التصليحات مثل الحنفيات، الخلاطات، الفلاتر، وقد حققت الجمعية مع شركتنا أفضل نجاح لهم داخل منطقة الصديق.

نجد أن جميع العملاء يبحثون عن التخفيضات والعروض المناسبة لهم، حيث نجد أن الجمعية تقدم جميع أعمالها الخاصة بالصيانة والسباكة بأقل سعر إلى جانب التخفيضات والعروض التي تعمل على تقديمها لهم طول العام، ويمكن التواصل مع الجمعية عن طريق رقم ٦٥٥١٢٥٥٨ وهو نفس رقم الشركة، حيث وضعت الجمعية مجموعة من المخصصين الذين يقوموا بالرد على الهاتف.

سباك صحي في الصديق

يكون سباك صحي في الصديق من الموظفين بالشركة والذي اشتهر كثيرا وذلك لكفاءته في العمل حيث حرص على تسليك جميع البواليع في وقت سريع، واستطاع أن يذاع صيته خارج منطقة الصديق حيث قام الكثير من العملاء خارج الصديق بالاتصال به عن طريق رقم الشركة وهو ٦٥٥١٢٥٥٨ وذلك حتى يتواصل مع السباك.

قد تميز السباك الصحي بمدى براعته في تركيب جميع القطع الخاصة بالصرف الصحي أو الحمام مما جعله يتمز عن الاخرين بقدرته في أقناع العميل بالقطع الصحية ذات أعلى جودة، وكان يعمل على إرضاء جميع العملاء، وقدم الكثير من التخفيضات والعروض على جميع القطع التي يقوم ببيعها، وقدم تخفيض على التركيب أيضا فأصبح هو من أكثر السباكين المتميزين داخل شركتنا.

في نهاية المقال استعطنا أن نقدم دور شركة سباك صحي الصديق ويجب على جميع العملاء الراغبين في الوصول إلى الشركة الاتصال بها على رقمها الموجود خلال الاسطر السابقة وسوف يحصل على عروض وتخفيضات على الأدوات والصيانة.

لدينا مواقع صديقه للتواصل والاستفسار وهي:

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الفني ابو احمد60001486