سباك صحي الفنطاس |65512558| رقم سباك الفنطاس

يكون لدور سباك صحي الفنطاس |65512558| رقم سباك الفنطاس مهم جدا داخل شركتنا فإنه يقوم بتركيب القطع الصحية، وتركيب المواسير، وتغيير القطع الصحية التالفة، وعمل التمديدات اللازمة للمواسير، والحرص على تغيير مواسير الصرف الصحي بشكل كامل وسوف نوضح أهم الأعمال التي يقوم بها من قبل شركتنا من خلال هذا المقال.

سباك صحي الفنطاس

سباك صحي الفنطاس

يكون سباك صحي الفنطاس من السباكين المتميزين داخل شركتنا، فهو يقوم بتركيب جميع الفلاتر على مدار ٢٤ ساعة، يعمل على تركيب اطقم الحمامات بشكل كامل، يقوم بتغيير القطع التالفة الخاصة بحمامات السباحة، يعمل على تغيير الخلاطات والحنفيات والفلاتر بشكل سريع وسهل، وقامت شركتنا بتوفير له اهم الادوات والقطع التي يقوم باستخدامها.

عملت الشركة على عمل معرض خاص بالأدوات الصحية بسعر قليل ومخفض لجميع العملاء، تكون تلك الأدوات بمثابة أدوات أصلية يتم الاستعانة بها، وتخصص شركتنا عروض عليها تصل تلك العروض نحو خصم ٢٠٪ على كل قطع.

أخذ الكثير من سكان المحافظات الأخرى الاستعانة بسباك صحي الفنطاس ليقوم بعمل جميع أنواع السباكة لهم، وشراء الأدوات الصحية من قبل الشركة بسعر مخفض، ويقوم السباك بعمل التمديدات الخاصة بمواسير الصرف الصحي، حيث تساعد تلك التمديدات على تسليك البواليع وعدم انسداد المجاري.

كانت منطقة الفنطاس تعاني كثيرا من الروائح الكريهة، وتوقف حركة السير بشكل كامل إلى جانب تواجد الكثير من الحشرات مثل الذباب والناموس الذي أدى إلى انتشار الامراض والعدوى، وبعد تواجد شركتنا قد تخلصنا بشكل كبير من تلك الأزمة وأصبحت شركتنا الأولى في عمليات السباكة والصرف الصحي.

حققت شركتنا الكثير من النجاحات الكبرى في تسليك البواليع وعمل السباكين بها على دراسة مخططات المنازل الجديدة حتى يستطيعون أن يقوموا بعمل مواسير الصرف الصحي بشكل صحيح، ونجد أن الكثير من التسريبات حدثت نتيجة عدم توصيل المواسير الفرعية بالمواسير الكبرى بشكل جيد مما دفع شركتنا أن تقوم بتكليف سباك صحي الفنطاس بعملها بشكل جيد وخلص المنطقة من جميع الكوارث الفوضوية التي بها.

يقوم سباك صحي الفنطاس  بتصليح الغسالات، السخانات، الفلاتر، وتوفير جميع قطع الغيار الخاصة بهم من قبل شركتنا، عملت الشركة أيضا على توفير التخفيضات والعروض التي تصل إلى ٣٠٪ مما جعل جميع العملاء يفضلون التعامل معها.

قامت الشركة بتوفير الكثير من الموظفين الذين يعملون بالشركة على مدار ٢٤ ساعة مثل الفنيين، السباكين، المعلم الفني، المهندسين، المدربين وقد قامت باختيارهم على أعلى مستوى إلى جانب خبرتهم الكبيرة في مجال السباكة.

فني سباك بالفنطاس

يكون فني سباك بالفنطاس من أفضل الفنيين الموجودين بشركتنا، حيث أنه يكون متخصص في تركيب أنواع الفلاتر بشكل جيد، حيث تكون الفلاتر من الاجهزة المهمة التي تقوم بتنقية المياه وتخلصها من الشوائب لذلك عند تواجد أي عطل بها يجب أن يتم بإصلاحه بشكل سريع لذلك تميز سباك صحي الفنطاس بإصلاحه بشكل سريع وسهل.

لذلك عليك عزيزي العميل عند تواجد أي عطل في الفلاتر الخاصة بمنزلك أو فلاتر حمام السباحة عليك الاتصال بشركتنا ليتم إصلاحها بشكل سريع وجيد، وسوف نلاحظ عدم حصول أي عطل بتلك الفلاتر مرة أخرى، ويعمل الفني أيضا على إصلاح الغسالات حيث تستخدم ربة المنزل الغسالات بشكل دائم فهو جاهز أساسي داخل منزلها ونجد أنه تحدث بها الكثير من الاعطال إلى جانب تسريب للمياه، فنجد أن فني شركتنا استطاع أن يقوم بإصلاحها وتوفير قطع غيار أصلية خاصة بها.

يكون داخل شركتنا أفضل فنيين وهم الفني الهندي والفني الباكستاني، حيث يكون الفني الهندي بعمل تسليك لجميع المواسير الخاصة بالصرف الصحي، وأختص أيضا بتوفير جميع القطع المواسير الخاصة بالصرف الصحي، وتكون تلك المواسير مصنوعة من أفضل الخامات الايطالية والألمانية، وأختص أيضا ببراعته في تسليك البواليع المنزلية باستخدام السوسته الكهربائية، وبرع أيضا في استخدام النيتروجين لإذابة الرواسب من تلك البواليع.

ونجد أن الفني الباكستاني برع في تركيب جميع الأدوات الصحية مثل الأحواض والبانيو بمقاستهم المختلفة، استطاع أن يكون له دور في تأمين تلك القطع لجميع العملاء بأفضل الأسعار، وبرع أيضا في تركيب الخلاطات والحنفيات بأشكالها المختلفة وتوفير أفضل القطع المصنوعة من الخامات المستوردة.

رقم سباك الفنطاس

يكون رقم سباك الفنطاس من الأرقام المهمة التي يبحث عنها جميع العملاء وقد عملت الشركة على توفير الدعاية اللازمة على رقمها وهذا الرقم ٦٥٥١٢٥٥٨، وقامت الشركة بتخصيص الموظفين الذين يقومون بالرد عليه، وفي حالة طلب سباك صحي الفنطاس تقوم الشركة بإرساله على الفور إلى محل العمل.

قام الكثير من العملاء خارج الفنطاس بالبحث عن ذاك الرقم وذلك حتى يتواصلوا مع السباكين  الموجودين بالشركة، وقد عملت شركتنا على توفير صفحة خاصة بها على مواقع السوشيال ميديا، حيث  قامت بنشر جميع التركيبات والإصلاحات التي تقوم بها.

قامت أيضا بوضع مجموعة من المختصين يقوموا بالرد على العملاء وتساؤلاتهم، وشرح لجميع القطع والأدوات الصحية بها، وعرض للعروض والتخفيضات التي تكون على كل قطعة، مما جعل نطاق شركانا ينتشر في جميع أنحاء الكويت وحققت الكثير من النجاحات.

أخذ أصحاب المصانع الكبرى يتواصلون معها وذلك لعمل مواسير خاصة لتصريف الصرف الصحي بالمواسير الأصلية الخاصة بالمصانع، وذلك حتى يتمكنوا من إدارة مصنعهم بدون أي مخالفات وقامت الشركة بإرسال سباك صحي الفنطاس إلى تلك المصانع على الفور واستطاع أن يقوم بعمل رائع ومميز في توصيل تلك المواسير إلى جانب استخدام أفضل أنواع المواسير المصنوعة من أفضل الخامات.

سباك جمعية الفنطاس

يكون سباك جمعية الفنطاس من السباكين المفضلين لدى جمعيتنا فأن الجمعية تكون استكمال لشركتنا بالفنطاس واستطاع أن يقوم بكثير من الاعمال مثل تركيب المواسير، تغيير قطع الغيار الصحية بقطع أصلية، تركيب حمام السباحة والفلاتر الخاصة به.

قام السباك أيضا بإصلاح تسريبات المجاري التي توقف حركة السير، وتوصيل المواسير لعمل التمديدات اللازمة، وقد استطاع أن يكون سباك الجمعية منافس قوي لسباك صحي الفنطاس.

وفرت الجمعية أدوات خاصة بالبانيو، الحنفيات، سخانات، فلاتر وعمل السباكة بها على تركيب عدادات الإلكترونية خاصة بالمياه وللتواصل مع الجمعية يتم من خلال رقمها وهو ٦٥٥١٢٨٥٥، ووفرت أيضا الموظفين المخصصين بالرد على ذاك الرقم.

سباك صحي في الفنطاس

 سباك صحي في الفطاس استطاع أن يخلص المنطقة من البواليع المسدودة داخل المنازل فكانت ربة المنزل تعاني كثيرا من ذلك الانسداد فتقوم بالاستعانة بالسباك على فور واستطاع أن يقوم بتسليك جميع البواليع بشكل سريع.

قام أيضا بتقديم النصائح إلى ربة المنزل بعد إلقاء القمامة داخل البواليع، الحرص على قفل غطاء البلوعة، الحرص على عدم عبث الأطفال بالقرب من البواليع  المنزلية، الحرص على تنظيف أحواض الأواني من بقايا الأطعمة، وتنظيف الحمام من بقايا الشعر والصابون، الحرص على استخدام الضاغط اليدوي أثناء حدوث تفويض للمياه.

في نهاية المقال استطعنا أو نقدم لكم أفضل فني سباك صحي الفنطاس، وأوضحنا أهم الأعمال التي يقوم بها داخل شركتنا، ومدى توفير القطع والأدوات التي يمكن أن يحتاجها العميل ولمن يرغب في التعامل معها عليه بالاتصال بالرقم الموجود في الأسطر السابقة.

لدينا مواقع صديقه للتواصل والاستفسار وهي:

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الفني ابو احمد60001486