سباك صحي الأندلس |65512558| رقم سباك الأندلس

تكون شركة سباك صحي الأندلس |65512558| رقم سباك الأندلس من الشركات المهمة واستطاع أن يكون لها دور عظيم في التخلص من تسريبات السباكة ومعالجتها، وتركيب جميع الأدوات الصحية، لذلك عملت شركتنا بجميع تلك الأعمال بمفردها وعن طريق أفضل السباكين والفنيين بها وسوف نوضح دور سباك صحي الأندلس فيها من خلال هذا المقال.

سباك صحي الأندلس

سباك صحي الأندلس

تعد شركة سباك صحي الأندلس من أهم الشركات الموجودة في المنطقة، حيث استطاعت أن تقضي على الفوضى المتراكمة من انتشار الذباب والحشرات وتفويض المياه والرائحة الكريهة الناجمة عن تسريب المجاري، واستطاعت الشركة أن تستخدم أحدث الأدوات الخاصة بالتسليك بشكل جيد مثل المواد الكيمائية، والكورستر، السوستة الكهربائية، والمضخات.

حيث نجدها عملت على تدريب الفنيين والسباكين بها على استخدام تلك آلأت على أعلى مستوى، حيث تعد تلك آلات هي المسئول عن السحب للتخلص من المجاري السوستة، حيث نجد السوستة الكهربائية هو خرطوم رفيع يتم توصيلة ببلوعة المنزل والطرف الأخر بالمكينة، وعند تشغيله يقوم بسحب المترسبات بداخلة حتى يتمكن من تسليك البواليع.

الكورستر يكون من الأجهزة القوية جدا في السحب ويوجد منها أكثر من نوع ولكن تفضل شركتنا التعامل مع أفضل الأنواع وهو الايطالي وهو يقوم بالسحب بشكل أقوى دون حدوث أي ضرر في الحواط.

قامت شركتنا بتوفير مجموعة كبيرة من الأدوات الصحية وتكون تلك الأدوات مصنوعة من أفضل الخامات والأنواع وتعمل على توفيرها لسباك صحي الأندلس ليعمل على تركيبها لدى العملاء التي يكون لديهم الحاجة لتغيير أطقم الحمام كامل.

ويقوم سباك صحي الأندلس بدور كبير لدى شركتنا في فك وتركيب جميع المواسير الخاصة بالصرف الصحي، والمواسير الخاصة بالشرب، وتركيب المضخات وتغيير أطقم الحمام وإصلاح الأدوات الصحية به، وتركيب الفلاتر وإصلاحها، وتصليح فلاتر حمام السباحة وتركيبها، ويبرع أيضا في تركيب المغاسل، والسخانات، الغسالات، وعداد المياه الإلكترونية.

استطاع أن يحقق نجاح كبير في الشركة وقد ذاع صيته داخل الشركة وخارجها، وعملت شركتنا على تدريبه على أعلى مستوى على يد مجموعة كبيرة من المهندسين والمدربين، حيث قامت بتخصيص قاعات كبيرة ليتم فيها التدريب على مستوي عالي، مما جعل في شركتنا مجموعة كبيرة من السباكين والفنيين من جميع الجنسيات على مستوى مميز.

ونجد أن العميل بشكل دائم يبحث عن أفضل الشركات وأقلهم في السعر مما جعل شركتنا تقدم الكثير من العروض والتخفيضات المستمرة طول السنة، حيث تصل تلك التخفيضات التي تقدمها إلى ٣٠٪ أو ٢٠٪ على أي إصلاح تقوم به ووفرت أيضا تخفيضات تصل إلى ١٠٪ على كل قطعة تقوم ببيعها من قطع الأدوات الصحية.

نجدها وفرت مجموعة كبيرة من الأدوات الصحية ذات الأشكال والألوان والأحجام المختلفة مثل الشاور، البانوهات، الحنفيات، الخلاطات، المضخات، الفلاتر، الأحواض، الجاكوزي، السخانات، المراحيض.

واستطاع سباك صحي الأندلس من قبل شركتنا أن يعمل على تركيب جميع الأدوات الصحية باستخدام أحدث الآت الخاصة بتثبيتهم دون حدوث أي تكسير في الحأئط أو حدوث أي شروخ في السيراميك.

فني سباك بالأندلس

يعد فني سباك بالأندلس من الفنيين المهمين في الشركة وفي منطقة الأندلس بشكل عام، حيث عمل الكثير من العملاء بالبحث عن طرق للتواصل معه وذلك لبراعته في تسليك المجاري الكبرى، وعمل المواسير الخاصة بالصرف الصحي.

حيث نجد أن تسليك المجاري يتطلب عمل شاق ولكن عن طريق الفني الخاص بالشركة استطاع أن يقوم بمثل تلك الأعمال بكل سهولة، وعمل أيضا على توصيل المواسير الخاصة بالصرف الصحي لجميع المنازل الجديدة الموجودة في الأندلس، وقام أيضا بعمل الإمدادات اللازمة للمواسير الخاص بالصرف الصغيرة بالمواسير الرئيسية الكبيرة مما جعل المنطقة تتخلص من جميع تسريبات المجاري وتفويض البواليع الذي كان يحدث بشكل مستمر.

تواجد في شركتنا أبرع الفنيين منهم الهندي والباكستاني ونجد أن لكل منهم دوره الرائع داخل الشركة ، فيقوم الباكستاني بتغيير حامات السباحة وإصلاح الأعطال التي بها وتركيب فلاتر المياه الخاصة بها بكل سهولة.

استطاع أن يقوم بتركيب أجود أنواع البانوهات بجميع أشكالها وأحجماها المختلفة، ويقوم بتوفير جميع الأدوات الصحية التي يمكن أن يحتاجها العميل بكل أمانة، ونجد أن الفني الهندي قد حقق نجاح كبير أيضا في تركيب الخلاطات والحنفيات وجميع الادوات الصحية بشكل بارع وسريع ومميز.

قامت شركتنا باختيار سباك صحي الاندلس طبقا لخبرته الكبيرة في مجال العمل، حيث يحب أن تتعدى خبرته عشرات السنوات، وذكائه فيجب أن يتحلى بالذكاء عندما يقوم بإعمال الصرف الصحي ويكشف عن اسباب التسريبات أو يستخدم الأدوات الحديثة في التركيب أو التسليك.

تختاره الشركة أيضا وفقا لسرعته في العمل ، حيث يجب أن يكون سريع في إداء عمله وذلك لينجز الكثير من أعمال السباكة في أقل وقت، يجب أن يكون محب إلى عمله، يتميز أيضا بالدقة في ضبط المواعيد، يجب أن يكون محبوب من قبل زملائه ويتعاون معهم باستمرار.

رقم سباك الأندلس

يتساءل الكثير من سكان منطقة الأندلس عن رقم سباك الأندلس وذلك لسهولة التواصل معه في أي وقت وهذا الرقم هو ٦٥٥١٢٥٥٨، وعند الاتصال سوف يقوم سباك صحي الأندلس بالرد بشكل شخصي عليك، مما يسهل التواصل معه، وذلك ليقوم بعمل جميع الاعمال الخاصة بالتسليك أو إصلاح الأدوات الصحية.

وقد عملت شركتنا على توفير ذلك الرقم لسهولة التواصل مع موظفيها وجعلته متاح على مدار ٢٤ ساعة، وقامت بعمل الدعاية اللازمة له التي من خلالها يتم التواصل بدون أي عقبات، ونجد الكثير من العملاء خارج الأندلس وداخلها عملوا على الاحتفاظ بالرقم وذلك للتخلص من أي مشكلة خاصة بالصرف يمكن أن تواجههم.

سباك جمعية الأندلس

يكون سباك جمعية الأندلس من السباكين المهمين أيضا داخل الأندلس فهو يقوم بفك وتركيب جميع القطع الصحية، إلى جانب أنه يتميز بدوره البارع في تسليك البواليع والمجاري، فقد عملت الجمعية باختياره بشكل جيد، حيث يعد تواجد الجمعية استكمال لتواجد الشركة.

نجد أن دور الجمعية والشركة يكون مكمل لكل منهم للأخر، من لا يستطيع التواصل مع سباك صحي الأندلس يمكن التواصل مع سباك الجمعية على نفس الرقم التي قامت الشركة بتخصصيه وهو ٦٥٥١٢٥٥٨، ووفرت الجمعية أيضا جميع الأدوات الخاصة بالفك والتركيب مثل المفاتيح والمفكات والصواميل ووفرت أيضا الأدوات الصحية مثل الخلاطات والحنفيات والخراطيم والمضخات

سباك صحي في الأندلس

يكون تواجد  سباك صحي في الأندلس استطاع أن ينقذ المدينة من جميع تسريبات المياه التي تحدث، خلصها من جميع تفويضات المياه والرائحة والأمراض، استطاع أن يستخدم المطهرات والمعقمات لتنظيف البواليع بعد تسليكها والمجاري، وذلك للتخلص من البكتيريا والجراثيم والحد من انتشار الملوثات والمرض.

نجد أيضا أنه من خلاله تستطيع الحصول على سباكة جديدة لحمامك القديم الذي تعاني منه لفترات طويلة، برع في تسليك بواليع المنازل بشكل جيد مع عدم انسدادها مرة أخرى ووجه نصائح إلى ربة المنزل بضرورة التخلص من بقايا الأطعمة والترسيبات في الحمام من الشعر والصابون حتى تتجنب حدوث أي انسداد.

في نهاية المقال استطعنا أن نوضح دور سباك صحي الأندلس الذي استطاع أن ينقذ المدينة من مشاكل تسريب المجاري.

لدينا مواقع صديقه للتواصل والاستفسار وهي:

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الفني ابو احمد60001486